Honour Degnity Endurance

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

5 مشترك

عتاب على اعضاء التحالف

Falcon
    عضو جديد
    عضو جديد

عملك : shooo
    المزاج : dunno

عتاب على اعضاء التحالف Empty عتاب على اعضاء التحالف

مُساهمة من طرف Falcon الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:06 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا عندي كلام وابغي اقوله .. اول شي لاني ماحب اخلي شي في خاطري ..
    ثاني شي لان الوضع مب عايبني ..

تحالفنا يعتبر من أقوى التحالفات في السيرفر ولا ما بيكون ترتيبه التاسع .. وأصلاً اعتقد كنا السادس على ما اظن لكني مستوانا في تراجع ..

أصلاً وبصراحة انا اشوف ان اعضاء التحالف قلوبهم مش على بعض .. وكل حد لاهي بنفسه .. انا بالعكس مش ضد التطوير لاني بنفسي مهتم بتطوير نفسي وبشدة ..
    وخصوصاً بالنسبة للي صار مع الأخ adol96 لاني شفت التحالف ما سواله شي وهو اختفى من بعد ما تمت مهاجمته مع اني كنت اتواصل معاه بشكل يومي وما قصر معاي يوم كنت مبتدئ في اللعبة بس الحين مب قادر الاقيه ولا اكلمه .. !!

انا اشوف ان مستوى التحالف في نزول .. والاعضاء كل حد في صوب .. في ناس اراسلهم ما يردون عليه .. انا عن نفسي اذا حد راسلني ومثلاً ما قدرت اساعده ولا الكمية ما تتوفر عندي ارسل له اقوله يا فلان ترا الموضوع كذا كذا والسموحة منك .. بهالطريقة تتوطد العلاقات بين الاعضاء .. لكن في ناس مسوين طاف وما يردون على حد! إلا إذا حصلوا من وراك فايدة هاييج الساعة بيكونون اول الناس اللي يردون ..

ثاني شي مادري شو عن الخطط الاستراتيجية للحلف .. انا لما كنت اتكلم مع الأخ adol96 قالي انه قدم افكار بالنسبة لمساعدة المبتدئين اصحاب النقاط القليلة + فكرة ثانية عن تطوير المخازن بحيث يتوفر مكان لحفظ موارد الحلف ..

ثالث شي انتوا مصرين على الاعضاء على دخول المنتدى .. اصلا الاعضاء هني ما يتواصلون كيف تريدونهم يدخلون المنتدى ويشاركون مع ان فيه اشياء مفيدة وايد وايد!!
    انا اقول ان الاشياء الخاصة بالحلف كالاستراتيجيات والخطط تبقى هنا اما المنتدى يبقى لتقديم النصائح والدروس والمعلومات مثل المواضيع القيمة التي وضعها العضو Ramez ..
    خصوصاً ان المنتدى مفتوح للجميع وممكن اي حد يدخل ويعرف استراتيجيات واسرار الحلف التي يجب ان تبقى في الداخل .. والمنتدى يكون للتعارف وكسر الجليد بين الاعضاء ..

اللعبة هذي في النهاية لعبة استراتيجية الناجح فيها هو من يستطيع ادارة مدنه وموارده للتطوير والوصول للأفضل وهي جماعية بحته والفردية فيها غير مفيدة للتطوير ..

هذا كل اللي في خاطري وحبيت اقوله عشان نوصل للافضل .. واتمنى التوفيق للجميع ..

تحياتي ..
    Zero First
    Zero First
    عضو
    عضو

عتاب على اعضاء التحالف Empty رد: عتاب على اعضاء التحالف

مُساهمة من طرف Zero First الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:34 am

السلام عليكم ورحمة الله
    بعد التحية والسلام
    اولا اشكرك علي هذا الموضع الذي بية الكثير من المعانى التى يجب علي كل فرد في التحالف ان ينتبة اليها وان يضعها في الحسبان
    اخي الغالي انا معك فيما تقول ولاكن اكيد دائمااا هناك حقائق غائبة لا يعلمها الكثير
    سوف ابتدي بموضوع اخي adol96
    وهذا الموضوع شغل بالي فترة بعد ان قامت الحرب ضدوة واعلانها في المنتدا العام في منتدا الفا قسم الحروب
    وقمت بالكشف عن الحقيقة والستار الذي يزعمونة تحالف كومندوس واظهرتهم علي حقائقهم ولا يستطيعو الرد غير بالمراوغة والكلام الغير مقنع
    اما المنتدا التحالف
    فهو بمسابة حلقة الوصل التى سوف تكون بين اعضاء التحالف حتى يتم الربط بين الجميع
    ولا تقلق بشان التخطيط العسكري او التخطيط للهجمات سوف يفتح قسم خاص وسوف يكون قاصر علي الاعضاء فقط
    alasly
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف alasly الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:52 am

السلام عليكم
    الاخ الفاضل falcon
    قد رددت على رسالتك هذه فى رسائل التحالف واسمح لى ان اذع نفس الرد ثم اضيف لك عليه

المنتدى موجود للتواصل ولخطط التطوير والمعلومات العامة المفيدة سواء الحربية او طرق التطوير
    ولان المنتدى يستطيع اى شخص الدخول له وقراءة ما به تظل الخطط الاستراتيجية والخاصة بتعامل الحلف فى حالة المعارك قاصرة على الرسائل الخاصة بالتحالف كى لا يقرأ احد افكارنا سوانا وها هو الاخ الفاضل zerofrist قد اخبرنا " وهى معلومة جديدة بالنسبة لى " بفتح قسم للاعضاء المختارين فقط للمناقشة فى وضعنا العسكرى وكيفية ادارة معاركنا
    بالنسبة للاخ adool وما حدث معه
    بمجرد ان قرأت رسالته ارسلت له ان يرسل لى احداثيات مدنه التى يقع عليها الهجوم فى وقتها وطلبت احداثيات المهاجم وعدد الوحدات المهاجمة ولكن لم يرد حتى على من اصله
    ما علينا طلبت من الاعضاء القريبين منه ان يراسلونى وحدث بالفعل ان راسلنى 3 اعضاء واخبرونى باستعدادهم للمساعدة فورا ولكن طلبوا منى المعلومات ولم اعطهم لانى لا املكها
    واذكر ان العضو والاخ الفاضل el diesel يملك مدينة قريبة منه ولكنها بعيدة جدا عن باقى مدنه قد مركز قواته بالكامل فى تلك المدينة لمساعدة adool كما ارسل جاسوس لاحد مدن العضو الذى يهاجم adool كى نستعد بعدد وحدات مناسب ولكن اين adool وجدته اغلق النت وذهب
    نحن لم نقصر ولكن يجب ان نكون ملمين ببعض المعلومات وكذلك يجب ان نتواصل مع من يهاجم كى نستطيع المساعدة وثق انه حتى التهديد وليس الهجوم ناخذه ماخذ الجد ولكن يجب ان يتعاون معنا الطرف الواقع عليه الهجوم او التهديد والا كيف نساعد
    واضافة الى ما سبق فانا اعرف اعضاء لا تملك حتى قاذف حجارة فى مدنها قد اكتفت بوجودها فى تحالف يحميها او على الاقل يخيف من يهاجمها " عندما يراها ضمن تحالف وخاصة اذا كان تحالف له ترتيب جيد ووضع مثل تحالفنا وللعلم هؤلاء الاعضاء ارقام نقاطهم عالى جدا ..... لماذا ؟
    لانهم تركوا الجيش واهتموا بالتطوير فارتفعت نقاطهم
    وهناك اعضاء اعرفهم ايضا ونقاطهم اقل بكثير يمكلون جيوش بصدق مرعبة

ها نحن نسير فى الطريق وارجو ان يكون هذا المنتدى بداية لمعالجة بعض الاشكالات التى هى عن جد بسيطة ومعالجتها سهلة

واغتنم الفرصة واطلب من جميع اعضاء التحالف

اهتموا بجيوشكم كى لا ياتى يوم يحمى ثلاث او اربع اعضاء يمكلوا جيش حقيقى اكثر من خمسون عضو لا يملكوا جيوش
    sami-72
    sami-72
    عضو
    عضو

مُساهمة من طرف sami-72 الإثنين ديسمبر 01, 2008 1:41 pm

الجيش مهم جدا كما تقولون ولكن الاساس الذهب والذهب من التجارة انا لا اهتم كثيرا بالتطوير قدر ارتفاع السكان من اجل الذهب اللي بعده استطيع ان انمي جيشي لذلك تقدمي بطيء نوعا ما ولاكن بثباب واتزان باذن الله حتى يكون لدي اكتفاء ذاتي
    amir
    عضو
    عضو

عملك : مهندس
    المزاج : رزين

مُساهمة من طرف amir الإثنين ديسمبر 01, 2008 1:53 pm

طيب ماتنسوش تدوا لأعضاء
    HDE2
    Very Happy Very Happy
    صلاحيات معاكم
    إحنا يمكن الحلف الفرعي لكن برضة عندنا جيوش محترمه أو نقدر ننتج جيوش محترمة عند الحاجة Twisted Evil

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 7:58 am